أخبار عاجلة
مقتل 35 من جنود النظام في كمين لداعش بحمص -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

قصة اختفاء بواتينغ... صفقة برشلونة الغريبة

قصة اختفاء بواتينغ... صفقة برشلونة الغريبة
قصة اختفاء بواتينغ... صفقة برشلونة الغريبة

انضم المهاجم الغاني برينس بواتينغ إلى برشلونة في انتقالات الشتاء في صفقة غريبة قادماً من فريق ساسولوو الايطالي بعد سنوات من ابتعاده عن الأنظار وتراجع نجوميته التي كانت في ميلان، لكن النادي "الكتالوني" برر الصفقة بأنه أراد لاعبا مخضرما له خبرة في دوري أبطال أوروبا ويلعب دور البديل للويس سواريز بعد رحيل منير الحدادي.

وبالفعل بدأ برينس بواتينغ يشارك مباشرةً بمجرد وصوله إلى برشلونة ولعب ضد اشبيلية قبل أن يختفي تماماً خلال 5 مباريات متتالية دون أن يشارك حتى كبديل وسط حالة تعجب من الجميع.

ولعب بواتينغ أساسياً في أول مباراة له مع برشلونة في كأس الملك حتى استبداله في الدقيقة 63 حين خسر الضيف الكتالوني (2 – صفر) في ملعب النادي "الأندلسي"، وقال المدرب إرنستو فالفيردي بعد المباراة "كانت مخاطرة لا بد منها" بعد أن شارك دون أن يتدرب مع الفريق بشكل كاف.

لكن فالفيردي لم يعد يعتمد على بواتينغ بعد هذه المباراة ولم يشارك ولو لدقيقة واحدة رغم أنه جاء ليشارك في سياسة التناوب لإراحة نجوم مثل ميسي وسواريز حتى نهاية الموسم.

وربما يبرهن غياب بواتينغ على صحة نظرية تشير إلى أن برشلونة اشترى بواتينغ لهدف تجاري بحت وليس فنياً، حيث أراد ضمه بمبلغ زهيد من ساسولو لبيعه إلى أحد أندية الصين في الصيف المقبل بمبلغ ضخم.

اقــرأ أيضاً

وبدأ برشلونة في اتباع هذه السياسة التسويقية المختلفة منذ ضم البرازيلي باولينيو من الصين ليرفع أسهم اللاعب ثم أعاده للصين بمبلغ أكبر، لكن الفارق أنه استفاد فنياً من باولينيو بشكل كبير ومفاجئ.

وبجانب بواتينغ ربما يتبع برشلونة نفس الأسلوب مع لاعب الوسط التشيلي المخضرم أرتورو فيدال الذي ينوي النادي بيعه للصين على الأرجح بعد انتهاء الموسم لإفساح المجال أمام الهولندي الشاب دي يونغ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو..طوابير للناخبين أمام مدرسة عبدالمنعم واصل بالقطامية للمشاركة بالاستفتاء
التالى "ابن الشعب": حين تقتل السلطةُ الحب