أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

الانتفاضة مستمرة... بول بوغبا يعادل أفضل مواسمه الكروية

الانتفاضة مستمرة... بول بوغبا يعادل أفضل مواسمه الكروية
الانتفاضة مستمرة... بول بوغبا يعادل أفضل مواسمه الكروية
تابع النجم الفرنسي بول بوغبا انتفاضته بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بالمساهمة في منح المدرب أوليه غونار سولسكاير فوزاً جديداً في منافسات "البريميرليغ" خارج الأرض.

وساهم نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، في تحقيق مانشستر يونايتد لفوز مهم على منافسه كريستال بالاس، عبر صناعته الهدف الثالث الذي سجله آشلي يونغ، ليُتابع عروضه الكروية القوية منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل أكثر من شهر.

وبعد صناعته هذا الهدف، عادل بوغبا أفضل رصيد تهديفي له خلال مسيرته الكروية، الذي صنعه في موسم 2015-2016 مع يوفنتوس الإيطالي، عندما نجح في تسجيل ثمانية أهداف وصنع 12 هدفاً لزملائه في فريق "البيانكونيري".

اقــرأ أيضاً

ووصل عدد الأهداف التي سجلها بوغبا مع فريق مانشستر يونايتد حالياً، إلى 11 مقابل صناعته تسعة أهداف لزملائه في فريق "الشياطين الحُمر"، ليكون المجموع هو نفسه الذي جمعه في يوفنتوس الإيطالي قبل نحو أربع سنوات من الآن.

يُذكر أن بوغبا ساهم في صناعة الفوز الثامن توالياً لمانشستر يونايتد خارج الديار بقيادة المدرب سولسكاير، وهو رقم قياسي غير مسبوق لفريق "الشياطين الحُمر"، لأنه لم يسبق لأي مدرب أن حقق ثمانية انتصارات متتالية خارج ملعب "أولد ترافورد"، فحتى "السير" أليكسر فيرغسون حقق 7 انتصارات متتالية سابقاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر: الرقابة تقرّ طرح 4.5% من أسهم الشرقية للدخان بالبورصة
التالى هل يدفع لبنان قريبا باتجاه العودة الالزاميّة للنازحين الى المناطق الآمنة؟