أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

يوفنتوس لن يخاطر برونالدو أمام نابولي تحسّباً لقمة أتلتيكو

يوفنتوس لن يخاطر برونالدو أمام نابولي تحسّباً لقمة أتلتيكو
يوفنتوس لن يخاطر برونالدو أمام نابولي تحسّباً لقمة أتلتيكو
كشفت تقارير صحافية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن رحلة يوفنتوس إلى جنوب إيطاليا لمواجهة نابولي يوم الأحد في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على أن يكون جاهزاً لخوض غمار إياب أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد في تورينو يوم 12 مارس/ آذار.

وكانت سكاي سبورت الإيطالية، قد كشفت أن النجم البرتغالي رونالدو لا يُعاني من إصابة خطيرة في الكاحل الأيسر، بعد الضربة التي كان قد تلقاها أمام بولونيا في الأسبوع الماضي، لتخرج صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" وتؤكد انخفاض فرصة مشاركته في قمة ملعب "سان باولو" يوم الأحد.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن النجم البرتغالي قد يتواجد على دكّة بدلاء نادي يوفنتوس في المباراة، على ألا يشارك حتى كبديل، وذلك كي يعود إلى تورينو مع الفريق بدون تفاقم الإصابة التي يعاني منها حالياً.

ويعلم مدرب البيانكونيري، ماسمليانو أليغري، أن رونالدو قد يكون مفتاح العودة في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة في ملعب واندا متروبوليتانو بثنائية نظيفة، في ظل سعي اليوفي لمتابعة الطريق في البطولة ومحاولة حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ تسعينيات القرن الماضي.

اقــرأ أيضاً

وسجل رونالدو (34 عاماً) هذا الموسم بقميص السيدة العجوز 21 هدفاً في مباراة بكافة المسابقات، منذ انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى أجواء الكالتشيو الإيطالي، الذي يتصدره مع فريقه بفارق 13 نقطة عن الوصيف نابولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التعليم" تواصل تسليم شريحة التابلت لطلاب أولى ثانوى استعدادًا للامتحان
التالى من دموع الخروج والفشل إلى الفرح الهستيري... قصة تأهل نامبيا لأمم أفريقيا