أخبار عاجلة
حرس الحدود يرفض رحيل إمام عاشور -
رامي عياش: الأم أجمل عطايا الرب -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

مدرب البرازيل يستبعد مارسيلو ويستدعي نجمي ريال مدريد وميلان

مدرب البرازيل يستبعد مارسيلو ويستدعي نجمي ريال مدريد وميلان
مدرب البرازيل يستبعد مارسيلو ويستدعي نجمي ريال مدريد وميلان
أعلن مدرب المنتخب البرازيلي تيتي عن قائمة لاعبي السامبا، التي ستخوض وديتي بنما والتشيك، تحضيراً لبطولة كوبا أميركا 2019، التي شهدت بعض المفاجآت غير المتوقعة.

وشهدت القائمة انضمام الشاب فينيسيوس جونيور (18 عاماً)، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى في مسيرته، في ظلّ غياب النجم الأول نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان عن الصورة بسبب الإصابة التي تجددت في مشط القدم.

ويُقدم فينيسيوس مستوى مميزا مع ريال مدريد، وخطف الأنظار مؤخراً في الكلاسيكو على الرغم من فشله في التسجيل بسبب قلّة خبرته، لكنه تلقى إشادة من الجميع بسبب حماسه ومهارته واندفاعه نحو المرمى وطريقة مراوغته الخصوم.

وكانت المفاجأة الثانية في التشكيلة انضمام فيليبي أندرسون، لاعب نادي ويستهام يونايتد، الذي برز بشكلٍ لافت مع الفريق الإنكليزي منذ رحيله عن نادي لاتسيو الإيطالي.

كما ضمّت تشكيلة تيتي لوكاس باكيتا لاعب نادي ميلان الإيطالي، الذي استطاع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي جينارو غاتوزو، منذ وصوله في فترة الانتقالات الشتوية.

ولعلّ أبرز الغائبين عن التشكيلة هو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، المخضرم مارسيلو، الذي لا يعيش أفضل أيام مسيرته، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

اقــرأ أيضاً

وسيُلاقي منتخب البرازيل المتوّج بلقب كأس العالم 5 مرات نظيره منتخب بنما يوم 23 مارس/ آذار في مدينة بورتو البرتغالية قبل أن يُواجه التشيك في مدينة براغ في السادس والعشرين من الشهر عينه، قبل أن يُعلن تيتي عن التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار كوبا أميركا التي تستضيفها البرازيل في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل جلسة محاكمة المقرصن ايلي غبش والمقدم سوزان الحاج إلى 18 نيسان
التالى أميركا: وزير الطاقة يحذر من تمرير قانون يستهدف "أوبك"