اخبار الفن

مسلسل كريستال الحلقة 87 كاملة على قناة MBC1 جواد يفاجأ فاي بشراء فستانها

مسلسل كريستال الحلقة 87

يحظى مسلسل كريستال باهتمام كبير حيث يتابع أحداث هذا المسلسل عدد كبير من الأشخاص وبدأت أحداث المسلسل تكون شيقة وينتظرها المشاهدين وذلك لأن المسلسل إقترب من النهاية، والعديد من المشاهدين يريدون معرفة ما هي أحداث الحلقة 87 لأنه من المتوقع حدوث الكثير من الأحداث والمفاجآت في تلك الحلقة حيث أنه من المتوقع حدوث بعض الصراعات بين أبطال المسلسل باسل وعليا وجواد وفاي، ويعتبر مسلسل كريستال مسلسل درامي اجتماعي وهذا النوع من المسلسلات يفضلها العديد من المشاهدين.

أحداث الحلقة 87 من مسلسل كريستال

في بداية الحلقة يحدث مزاد بيع فستان في الجمعية الخيرية وهذا الفستان من تصميم بفاي وقد كان سعر هذا الفستان حوالي 15 الف دولار ولكن حدثت مفاجأة عندما صعدت فاي إلي المسرح وتلك المفاجأة هي أن من قام بشراء الفستان هو جواد.

وقد قال نديم لفاي أن التصميمات الخاصة بها والتي قامت بتقديمها له لم تحصل على إعجابه، وأخبارها أنه من الممكن أن بعض الأحداث قد سيطرت على تفكيرها ولهذا لم تكن موفقة في عمل التصميمات، وأخبرت فاي نديم أنه سوف تقوم بالرد على جواد بنفس الأسلوب الذي تعامل وهو أنه قام بجرحها وتركها بمفردها في السابق حتى ترتاح.

قامت فاي بالذهاب إلى مكتب جواد وقالت له انها لا يمكن أن تعيش بدونه ولكنها كانت توهمه بذلك لكي تنتقم منه، وعندما صدق جواد فاي قامت فاي بإخباره أنها تخدعه وأنها قررت عمل ذلك لكي تجرحه.

تردد قناة MBC1 على نايل سات

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

جودة الصورة: HD.

استقطاب الإرسال: رأسي.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى