أخبار مصر

شوف فاتورتك .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2023

يحتاج العديد من الأشخاص في مصر إلى الوصول إلى فواتير التليفون الأرضي في بداية كل شهر، حيث يسعون لتفادي الغرامات أو انقطاع الخدمة. للتسهيل عليهم، توفر شركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقعها الرسمي الإلكترونية كما تسمح بسداد المستحقات بسهولة، حيث توفر الشركة أنظمة دفع مختلفة حسب رغبة العميل، سواء كان الدفع شهرياً أو كل ثلاثة أشهر، وفي هذا السياق، ستجدون في هذا المقال روابط مباشرة وخطوات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعلام عن الفاتورة بسهولة باتباع الآتي:

  • الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال النقر هنا.
  • اختيار الخدمات ثم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
  • ستظهر صفحة جديدة تطلب منك كتابة بيانات مثل “كود المحافظة” و “رقم التليفون الأرضي” لمعرفة قيمة الفاتورة.
  • بعد إدخال البيانات والتأكد من صحتها، سيظهر لك مباشرة المبلغ المستحق السداد، وبعد استعراض الفاتورة، يمكن دفعها إلكترونياً عبر شركات التحصيل الإلكتروني( مثل فوري و انستا باي) أو باستخدام الفيزا كارد عبر الموقع. يتم ذلك بالضغط على أيقونة “سداد” وإدخال البيانات المطلوبة لإتمام عملية الدفع، كما أن هذه الطرق تسهل وتسرّع عملية الدفع وتوفر الوقت والجهد للمواطنين الذين يبحثون عن سهولة وسرعة في تسديد فواتيرهم.

طرق أخرى للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

هناك العديد من الطرق الأخرى للاستعلام و سداد فاتورة التليفون الأرضي، منها الذهاب إلى مكتب الشركة، حيث يُمكنك زيارة مكتب الشركة المُقدمة لخدمة التليفون الأرضي وطلب فاتورتك بشكل مباشر، وستحتاج إلى إظهار هويتك الشخصية أو رقم حسابك لتحصل على الفاتورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى