أخبار العالم

من هُنـــا .. رابط منظومة الأغراض الشخصية عبر موقع مصرف ليبيا المركزي 2024

أطلق المصرف ربطاً يمكن من خلاله إتمام العملية، وتأتي هذه الخطوة خصيصاً لتسهيل وصول المواطنين إلى نظام التداول المتعلق بالعملات الأجنبية، والذي تم افتتاحه حالياً لتداول العملات الأجنبية، وقد تم الافتتاح بقيمه أربعة آلاف دولار، كما أبدى المصرف ضرورة التسجيل في المنصة مع أهمية تحديث كافة البيانات المطلوبة عن طريق الهاتف، ويمكن ذلك أيضاً من خلال زيارة البنك، ثم الدخول على المنصة لتسهيل خطوات بيع العملات الأجنبية، وفي نفس الوقت دعونا نتعرف على الرابط الإلكتروني للوصول والتي من خلالها نتلقى خطابات الاعتمادات المستندية وطلب حجز العملة لأغراض شخصية.

رابط منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي 2024

يتساءل عن رابط حجز العملات كثير من المواطنين، فتستطيع الحجز من هنا، فمن خلال هذا الرابط يمكن استكمال كافة الخطوات المتعلقة بتسجيل بيانات المستخدم على المنصة بشكل دقيق مما يتيح له الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة بمنظومة الأغراض الشخصية.

تحديث البيانات المصرفية منظومة الأغراض الشخصية ليبيا

فيما يلي تلك الخطوات اللازمة لتحديث البيانات المصرفية التي تتعلق بتلك المنظومة:

  • اولا يمكن البدء بإجراءات تحديث البيانات من خلال الدخول إلى نظام الأغراض الشخصية.
  • ثم يجب تسجيل رقم الحساب البنكي، وكتابة كشف حساب رقم جواز السفر، على أن يكون ساري المفعول.
  • كما يجب عليك إدخال رقم الهاتف المرتبط بالرقم الوطني.
  • ثم تقوم بكتابة جميع البيانات بشكل صحيح، وإذا تم تغيير رقم الهاتف الذي تم ربطه بالرقم الوطني من خلال التحديث، فإن الرقم الذي تم تغييره، أي الرقم الجديد، سيكون هو الرقم الذي سيتم ربطه بالحساب البنكي، والتي يجب أن تكون مسجلة في نظام البنك.
  • بعد ذلك يمكنكم استقبال الرسائل المصرفية كاملة على الرقم من خلال الرسائل التي يرسلها مصرف ليبيا المركزي إلى هذا الرقم الجديد والتي تصلكم على هاتفكم بخصوص عملياتكم المصرفية.
  • كما أن استقبل المصرف الكثير من الطلبات من البنوك، بالإضافة إلى الطلبات العديدة المقدمة من المصرف بلغ عدد الطلبات المقدمة من مصرف الجمهورية إلى المصرف المركزي 11,502، تمت مطابقة 6,344 طلبًا، وتتم طلبات وحجوزات النقد الأجنبي من خلال الرابط المقدم مسبقًا، وسيتم استلام الطلبات ومتابعتها بغض النظر عن مدى توافقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى