أخبار الرياضة
أخر الأخبار

” الكاف أعلنها خلاص ومفيش تأجيل ” .. موعد مباراة الأهلي وصن داونز .. الموعد النهائي

مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز، كشف موقع البديل عن التاريخ النهائي لمباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، خاصةً أن التاريخ تغير مرتين، حيث يستعد بقوى النادي الأهلي المصري افضل نادي في مصر والمتربع على عرش البطولة الأغلي في القارة الأفريقية لمنذ زمن طويل، حيث جاء على النحو التالي، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

حيث تم تحديده في البداية السابعة مساءً، ثم تغير على موقع الدوري الأفريقي إلى الساعة الخامسة، وبعد ذلك تم تغييره نهائيًا إلى الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أكد الموقع الرسمي لبطولة الدوري الأفريقي أن مباراة المقبلة بين الأهلي وصن داونز ستقام في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الشتاء الجديد. سيتم تحديد وقت مباراة الإياب بين الفريقين في وقت لاحق.

حكم مباراة الأهلي وصن داونز 

تُدير المباراة تحكيميًا الحكم البنيني لويس ديجيند، ويُساعده الحكم البنيني إريك إيلمافو كحكم مساعد أول، ويعمل الحكم الأنجولي لوبيس أوليفيرا كحكم مساعد ثانٍ، ويقوم أحمد امتياز من موريشيوس بالحكم الرابع، يشار إلى وجود حكمة ماريا ريفيت من موريشيوس والحكم المساعد الفار العادل زوراق في تقنية الفيديو، نجح الأهلي في تجاوز فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة القارة الأفريقية، بينما تمكن صن داونز من تجاوز عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى