أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

يورينتي يلهب حماسة جماهير ريال مدريد بفاصل مهاري والضحية لاعب هويسكا

يورينتي يلهب حماسة جماهير ريال مدريد بفاصل مهاري والضحية لاعب هويسكا
يورينتي يلهب حماسة جماهير ريال مدريد بفاصل مهاري والضحية لاعب هويسكا

أثار النجم الشاب  قائد خط وسط نادي إعجاب الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب ""، بعدما قدم فاصلاً رائعاً في المباراة التي جمعته أمام ضيفه ، ضمن منافسات الأسبوع (29) في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وبينما كان ريال مدريد يبحث عن هدف التعادل، بعد أن حقق هويسكا المفاجأة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة (3) من عمر الشوط الأول عبر المهاجم خوان هيرنانديز، استلم ماركوس يورينتي الكرة في وسط الملعب.

ومر النجم الإسباني الشاب ماركوس يورينتي من أول لاعب في فريق هويسكا، لكنه واجه منافساً آخر حاول خطف الكرة منه، إلا أنه لم ينجح في مراده، بعدما وقف قائد خط وسط ريال مدريد كالحصن المنيع في سبيل الحفاظ على الكرة، وتلاعب بمنافسيه، بطريقة فنية رائعة.

اقــرأ أيضاً


ونجح ماركوس يورينتي في الحفاظ على الكرة، ومنع لاعب هويسكا من خطفها، ليمررها إلى زميله داني سيبايوس، بعدما تعرض للإصابة نتيجة العرقلة التي حصلت له، مما دفع الحكم إلى احتساب خطأ لصالحه.

لكن تأخر ريال مدريد لم يستمر طويلاً، بعدما نجح النجم الإسباني إيسكو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (25)، إثر عمل جماعي من زملائه، ليواصلوا بعدها سيطرتهم على الشوط الأول، والبحث عن هدف التقدم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب تولوز يعتدي على نجم باريس سان جيرمان وينجو من الطرد!
التالى نوتردام ستظل تقرع الأجراس