أخبار عاجلة
«الخطيب»: جهاز الأهلي سيرحل بالكامل -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

أزمة في الاتحاد المغربي..بسبب نادٍ سعودي

أزمة في الاتحاد المغربي..بسبب نادٍ سعودي
أزمة في الاتحاد المغربي..بسبب نادٍ سعودي

كشفت تقارير عن أزمة كبيرة، كان مسؤولو نادي النصر السعودي وراءها، بعد أن حرموا لاعبهم المتألق، ، من المباراة التي جمعت وضيفه الأرجنتين ودياً، بملعب "طنجة الكبير".

واضطر أمرابط، إلى متابعة المباراة ضد نجوم "التانغو"، على شاشة التلفزيون، بقرار سعودي، بعد أن اتصل مسؤول رفيع المستوى، بحسب موقع "البطولة" المغربي، بنظرائه في الاتحاد المغربي لكرة القدم، وضغط عليهم من أجل إعفاء اللاعب من اللقاء، وهو الذي كانت تنتظره مباراة مهمة مع نادي النصر الذي واجه الهلال في صراع اللقب.

اقــرأ أيضاً


واستسلم المدرب الفرنسي، لمنتخب "أسود الأطلس"، هيرفي رينار، أمام الضغط الذي فرضه الاتحاد المغربي بدوره، إذ أعفى لاعبه من المواجهة، التي حسمها زملاء النجم ديبالا، بهدف يتيم، سجله البديل آنخيل كوريا في نهاية اللقاء.

وحسم نادي النصر، قمة الدوري السعودي، التي جمعته بالضيف الهلال، بثلاثية كاملة مقابل اثنين، وهي المواجهة التي شارك فيها لاعب خط الوسط المغربي، أساسياً طيلة أطوارها، ما جعل المغاربة يتساءلون، عن سبب الإشاعات التي ربطت غيابه عن مباراة المغرب بالإصابة، ما قد يخلق أزمة بين الشارع المغربي والإعلام من جهة، والاتحاد المغربي لكرة القدم من جهة أخرى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"
التالى وزير الاقتصاد السوري لـ "سبوتنيك": منتدى يالطا محطة مفصلية في مسيرة إعادة إعمار سوريا