أخبار مصر

بشرى سارة لاصحاب المعاشات.. جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعاشات+ ما هو الموعد الخاص بصرف مكافأة نهاية الخدمة بالنسبة  للموظف الحكومي؟

جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعاشات فقد بدأ العديد من العاملين في القطاع العام والخاص بالبحث عن الجدول التي يتم من خلاله من مكافأة نهاية الخدمة بالنسبة لأصحاب المعاشات الذين بلغ سنهم 60 عاماً ويتم ذلك بعد انتهاء مدة 10 سنوات من تأدية الموظف للعمل الخاص به وبذلك يتم حصول العامل على راتب المعاش كل شهر.

جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعاشات

تم تعيين جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة بالنسبة لأصحاب المعاشات، حيث ينص على أنه يتم منح تلك المكافأة لجميع العاملين بعد أن يبلغ سن العامل 60 عاماً حيث يتم وفقاً على أنه يتم منح أجر مقدار نصف شهر بواقع مدة زمنية تتراوح لست سنوات أثناء العمل في الفترات الأولية كما يتم احتساب أجر عمل لمدة شهر كامل في ظل الفترات الزمنية التالية من 6 سنوات متتالية.

ما هو الموعد الخاص بصرف مكافأة نهاية الخدمة بالنسبة  للموظف الحكومي

قد تم تعيين مدة زمنية خاصة يجب أن يتم قضاؤها في المنظومة التعليمية ويتم الحصول على مكافأة نهاية الخدمة وتمثل تلك المدة 10 سنوات بالنسبة للمعلمين وجميع العاملين في المؤسسة التعليمية.

جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعاشات
جدول صرف مكافأة نهاية الخدمة للمعاشات

هل هناك ضريبة على مكافأة نهاية الخدمة

لا، فقد تم تعيين بعض الإصدارات الخاصة وفقاً للمادة رقم 12 بأنه لا يخضع كل من أصحاب المعاشات أو الحاصلين على مكافأة نهاية الخدمة إلى ضريبة.

ماذا تكون حقوق الموظف في القطاع الخاص

توجد بعض المستحقات الخاصة للموظفين في القطاع الخاص، حيث يمكن أن يتم نقل الكفالة بكل سهولة إلى جهة عمل أخرى بدون شرط وجود موافقة جهة العمل التي يعمل بها الموظف كما يتم أيضاً الحصول على فرصة عمل في إحدى الشركات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى