منوعات

خريطة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. «أجواء حارة نسبية وغيوم»

كتب : منة خالد

عرض الخريطة الطقس غدا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى ، وفي عموم الجمهورية ، حسب آخر بيانات هيئة الأرصاد الجوية.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقسًا دافئًا نسبيًا خلال النهار ، مع وجود سحب جزئية كظاهرة جوية في الأيام المشمسة والدافئة فوق القاهرة الكبرى. يتزامن هذا مع بداية الانقلاب الصيفي الذي يمتد لثلاثة أشهر.

الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقسًا حارًا نهارًا ، ومعتدلًا في الليل ، وشمسًا مشرقة في الصباح الباكر مع نشاط للرياح خلال فترات المساء. أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية ، فالجو دافئ نهاراً ومعتدل ليلاً مع غائم جزئياً. تتعرض سلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد إلى الشمال والجنوب لطقس شديد الحرارة ومعتدل ليلاً.

الطقس غدا

الطقس في 72 ساعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ليوم الخميس 23 يونيو 2022 إلى الثلاثاء 28 يونيو 2022. يكون الطقس حارا نهارا فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، حار جدا فوق جنوب سيناء وجنوب سيناء. بلد. تكون درجة الحرارة معتدلة ليلاً في جميع المناطق ، وتنشط الرياح في بعض المناطق مما يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢

نشاط الرياح العرضي فوق أجزاء من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢

Une hausse temporaire des températures s’est produite dans des régions allant du nord du pays au Grand Caire et au nord de la Haute-Égypte, avec des valeurs allant de “2:3” degrés Celsius, avec un temps très chaud qui prévaut pendant اليوم. حدوث نشاط للرياح فى مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢

نشاط الرياح العرضي في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس الأحد 26 يونيو 2022

حدوث نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الغربي وجنوب سيناء.

الطقس الإثنين ٢٧ يونيو والثلاثاء ٢٨ يونيو ٢٠٢٢

نشاط الرياح العرضي فوق أجزاء من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى