منوعات

تقديم الصف الأول الابتدائي حكومي 2022 | خطوات التسجيل وموعد النتيجة

كتب : مروة صلاح

جاءت نتيجة تقديم السنة الأولى من ابتدائي 2022 للمدارس الحكومية والتجريبية في طليعة اهتمام شريحة كبيرة من الأسر المصرية التي سجلت عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الشهر. من يونيو.

سيستمر أولياء الأمور في تقديم السنة الأولى 2022 ورياض الأطفال من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لهذا الغرض ، بشرط استمرار التسجيل حتى يوم الخميس 30 يونيو 2022.

يرصد موقع “أخر الأخبار” مراحل التقديم للصف الأول الحكومي الابتدائي 2022 ، وموعد إعلان النتيجة ، من بين الخدمات المختلفة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الساعة.

التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022

تحظى خدمات المعلم في تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 باهتمام شريحة كبيرة من المواطنين ، حيث تتزايد مؤشرات البحث الخاصة بهم في الساعات الماضية ، بسبب حرص أولياء الأمور على التقدم بطلب لأبنائهم ، قبل أن يغلق يوم الخميس المقبل.

وفي سياق متصل ، أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عن استقبال ترقية جديدة في رياض الأطفال والسنة الأولى ، اعتبارًا من بداية العام الدراسي يونيو حتى الخميس 30 يونيو 2022.

نتيجة التقديم للسنة الأولى ابتدائي 2022نتيجة التقديم للسنة الأولى ابتدائي 2022

نتيجة التقديم للسنة الأولى ابتدائي 2022

يتساءل أولياء الأمور عن نتيجة تقديم 2022 للصف الأول الابتدائي ، مع اقتراب الإعلان عن السنة الابتدائية الأولى وبوابة التسجيل في رياض الأطفال للمدارس العامة والتجريبية.

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، على نفس موقع وزارة التقديم ، يوليو المقبل ، لأولياء الأمور للبدء في تقديم الأوراق اللازمة إلى المدرسة التي تم قبول الطفل فيها. .

خطوات تقديم السنة الابتدائية الأولى 2022

– يمكن لأولياء الأمور تقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لهذا الأمر من هنا.

– يجب على ولي الأمر التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، من خلال النقر على “إنشاء حساب ولي الأمر”.

– يقوم المدرس بتسجيل الدخول باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور التي حددها.

يقوم المعلم بكتابة جميع البيانات اللازمة.

يقوم المعلم بإدخال رغبات المدرسة الخاصة ، والتي يجب أن تكون على الأقل 3 رغبات و 5 رغبات على الأكثر.

– يضغط الوالد على “حفظ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى