كيف استرجع بياناتك الأساسية المفقودة بسبب أي كارثة

هل صدمت مرة بضغطة غير مقصودة على زر الحذف أثناء تنظيم هاتفك أو استخدامه لغرض ما، وتعرضت لفقدان بيانات جهازك؟ لن يتكرر ذلك مرة أخرى بعد أن تتعرف على مزايا برنامج Recoverit الذي يمتلك العديد من السمات، لاسيما قدرته على استعادة البيانات بكل سهولة وبدون تلف أي جزء منها، علاوة على استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة وبسرعة مثالية أيضًا، أنت الآن تمتلك أقوى برنامج استعادة الملفات المحذوفة وكذلك برنامج استرجاع الصور بكل الصيغ التي ترغب بها؛ لذا وداعًا للقلق بشأن ملفاتك وصورك وبياناتك المحذوفة، خاصة وأنه يقوم بمعاينة الملفات قبل استعادتها، مع إمكانية فحصها إذا كانت بحاجة إلى إصلاح، فيتم معالجتها لتعود إلى آخر استخدام مثالي لها، وهو ما يمنح ذلك البرنامج مزيد من الشهرة والانتشار بين المستخدمين.

مهام برنامج Recoverit

لك أن تتعرف على تلك المهام التي يقوم بها ذلك البرنامج بنقرة واحدة فقط، وباقل الخطوات، والتي من أهمها:-

استعادة البيانات المحذوفة من الهاتف بكل سهولة، مع إمكانية استعادة بيانات الكمبيوتر أيضًا، علاوة على ذلك فهو يمتلك القدرة على استعادة الفيديو الاحترافي بدقة عالية وبجودة مثالية أيضًا.

 

يمكنك من خلاله استرجاع أكثر من 1000 ملف بتنسيق مختلف، مثل الوسائط من مقاطع مرئية وصوتية، صور، مستندات، دردشات.

 

 وكذلك البريد الإلكتروني وغيرها من الملفات الأخرى، كل هذا بأقل مجهود وبدقة متناهية، فهو بذلك البرنامج الاقوى للمبتدئ في مجال التقنيات، خاصة وأنه يمتلك المزيد من التعليمات البسيطة ضمن واجهة مستخدم مثالية وسلسة؛ لا مجال للمنافسة مع البرنامج الأفضل على الإطلاق الذي يقدم لك إمكانية استعادة البيانات بضغطة واحدة فقط.

استرجاع الصور المحذوفة

وأيضا يمنحك ميزة استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة بدقة مميزة يمكنك تحديدها حسب رغبتك، سواء كانت Ultra HD, 4k, 8k وغيرها من صيغ الجودة الأخرى المتاحة عبر البرنامج، هذا إلى جانب استعادة مقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة، الطائرات بدون طيار، الكاميرات الديجيتال، وغير ذلك من الأجهزة التقنية الأخرى.

 

إنه البرنامج الأقوى على الإطلاق لما يقدمه للمستخدم من سرعة في استعادة البيانات، جودة في استرجاع الصور المحذوفة، كفاءة في إصلاح مشكلات مقاطع الفيديو قبل استعادتها، مع إمكانية القيام بعمل مسح ومعاينة للمقاطع المرئية والصوتية والمستندات وغيرها قبل الحصول عليها، والتأكد من جودة تشغيلها أولًا، كل هذا يمكنك الحصول عليه في آن واحد وكذلك بنقرة واحدة فقط.

مزايا برنامج Recoverit

عليك أن تحظى بتلك التجربة المجانية التي يقدمها هذا البرنامج لكل مستخدميه، والتي يتم توفيرها بدقة متناهية وكفاءة استخدام عالية ومزايا لا حصر لها، ومن ذلك على سبيل المثال فهو يوفر لك فرصة استرجاع أكثر من 1000 ملف في آن واحد، مع إمكانية اختلاف تلك الملفات من حيث الحجم والنوع والتنسيق وغير ذلك من الاختلافات الأخرى.

 

علاوة على ذلك فهو يقدم لك ميزة الاستعادة المتقدمة للمقاطع المرئية والصوتية، والتي تسمح لك بالفحص والمعاينة والإصلاح قبل الاستعادة، وهو ما جعل ذلك البرنامج على رأس العديد من البرنامجات الأخرى التي لم تصل لنفس الكفاءة في الاستخدام.

 

في الواقع أنت لست بحاجة إلى الغضب لتحطم جهاز الحاسوب الخاص بك لأنك باقتناء برنامج Recoverit سوف تستطيع:

 1- استرجاع الصور المحذوفة والبيانات والملفات بكل سهولة، فهو برنامج استعادة الملفات المحذوفة الأقوى بلا منازع، لعل الأفضل بين تلك المميزات خاصية الإيقاف المؤقت التي يمكنك القيام بها أثناء الفحص في حالة عثورك على ملف بعينه تود الحصول عليه دون غيره. 

علاوة على ذلك فهو يعد المعالج الأبسط من حيث الاستخدام والأقوى من حيث المميزات، والأفضل من حيث المهام والخدمات لكافة المستخدمين القدامى والمبتدئين، خاصة وأنه يساعدك على استرجاع الصور المحذوفة بكل سهولة وبدون إلحاق ضرر أو تلف بها.

استرجاع الصور المحذوفة

فقط يمكنك تشغيل برنامج Recoverit واختر الموضع المراد البحث به، ليبدأ في البحث عن أي ملفات محذوفة، وبمجرد العثور عليها يقوم بعمل معاينة لها، ويتم طرح المعلومات المتاحة عنها، بعد ذلك يتم فحصها والتأكد من جودة تشغيلها، وذلك لإصلاح الأعطال الموجودة بها إن وجدت، بمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك فقط النقر على أيقونة استعادة ليتم استعادة البيانات المحذوفة بكل سهولة.

 

إضافة إلى ذلك فهو يعد برنامج استرجاع الملفات المحذوفة الشهير الذي يمكنك من خلاله استعادة البيانات المحذوفة من الحاسوب، وكذلك استرجاع الصور المحذوفة والملفات أيضًا من القرص الصلب الخارجي، هذا إلى جانب كونه لديه القدرة على استرجاع الصور المحذوفة وكافة أنواع الملفات من بطاقة SD بسرعة وبجودة عالية، حتى وإن كان القرص معطل وتالف.

كيفية استخدام برنامج Recoverit

لعل المثير للإعجاب في هذا البرنامج هو قائمة التشغيل والاستخدام البسيطة التي يتمتع بها، والتي تقدم لك أقوى الخدمات بأسهل الخطوات، هذا ويمكن اتباع تلك الخطوات بكل سهولة لكي تحصل على البيانات المحذوفة بسرعة.

 

إلى جانب ذلك فهناك ميزة مذهلة، وهي:

 2-استعادة البيانات 

يمكن استعادة الملفات المحذوفة الموجودة في سلة المحذوفات، والتي تتم بدقة وجودة مذهلة، علاوة على ذلك فهو برنامج آمن تمامًا من حيث خلوه من الفيروسات، وأمانه من حيث عدم حذف البيانات التي يقوم بالحصول عليها، والأهم من ذلك عدم قيام البرنامج بإرسال تلك البيانات أو الملفات إلى أي جهة أخرى، ولا تقوم بالاحتفاظ بها ضمن ملفاته، مما يوفر لك درجة عالية من الأمان أثناء الاستخدام.

 

ربما أيضًا تكون خدمات الدعم الفني التي يقدمها البرنامج هي أحد أسباب انتشاره بين أكثر من 5 ملايين من المستخدمين، لاسيما تلك الخدمة الممتدة على مدار اليوم بلا انقطاع، من أجل الرد على كافة الاستفسارات وتقديم أبرز الحلول لأي مشكلة قد تواجه المستخدم.

 

لعل أبرز سماته هي تلك الخطوات السهلة المتتالية التي تمكنك من استخدام مثالي لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة الشهير، وإليكم تلك الخطوات:

استرجاع الصور المحذوفة

الخطوة الأولى: قم بتنزيل برنامج Recoverit على نظام تشغيل ويندوز، ثم قم بتشغيله.

الخطوة الثانية: اضغط على أيقونة استرجاع الملفات، تلك الأيقونة التي توجد ضمن قائمة تشغيل البرنامج.

الخطوة الثالثة: قم  بالانتظار لحين الانتهاء من الفحص، وإرسال إشعار نجاح العملية، ثم قم بغلق البرنامج.

في الختام ننصح بتنزيل برنامج Recoverit الذي يعد أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة على الإطلاق، كما يعتبر أيضًا برنامج استعادة الملفات المحذوفة الأقوى الذي يساعدك على استعادة الصور، الصوتيات، مقاطع الفيديو، البريد الإلكتروني، جهات الاتصال، الدردشات، العديد من البرنامجات المختلفة، وغير ذلك من الملفات الأخرى.

علاوة على ذلك فهو يقدم لك فرصة مميزة في استعادة البيانات المحذوفة من الكمبيوتر، الكاميرات بأنواعها، القرص الصلب الخارجي، قرص SD وغير ذلك من التقنيات الأخرى، مع إمكانية معاينة وفحص الملفات، وإصلاحها إذا لزم الأمر، زيادة على ذلك فهو يمنحك ميزة الإيقاف المؤقت أثناء الفحص، والتي تساعدك على استعادة ملفات محددة، مع إمكانية إنهاء الفحص في حالة رغبتك في ذلك.

من الجدير بالذكر أنه لا تنافس لأي برنامج مع Recoverit بعد كل تلك الخدمات التي يقدمها للمستخدمين، مقارنة بغيره من البرنامجات الأخرى المماثلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.