Wondershare Filmora -برنامج تعديل الفيديو

أراد Wondershare تقديم محرر فيديو سهل الاستخدام لجميع المستهلكين لتمكينهم من سرد القصص وخيالهم دون تعقيد أدوات البرامج المماثلة الأخرى ، ولهذا السبب أنشأنا Filmora ، محرر فيديو سطح المكتب الأكثر صداقة لنظامي التشغيل Windows و Mac. ترقية رئيسية من FilmoraX إلى Filmora 11 هي مجموعة جديدة من الأدوات لمستخدمينا ، لمنحهم أفضل تجربة ممكنة دون عبء منحنى التعلم العالي: تتبع الحركة ، وتأطير المفاتيح ، وخفض الصوت ، ومطابقة الألوان هي أهم الميزات التي نوفرها مضمن في أحدث إصدار.

لماذا تستحق هذه المشاركة الفوز؟

تتمثل استراتيجيتنا في دفع البساطة وتمكين المبدعين من متابعة إلهامهم – بغض النظر عن مستوى مهاراتهم – من خلال تزويدهم بالأدوات التي تجعل خيالهم ينبض بالحياة. نصنع منتجاتنا مع وضع مستخدمينا في الاعتبار ومع Wondershare Filmora 11 ، كنا نهدف إلى أداة أكثر قوة وسهولة في الاستخدام للمبدعين من خلال إضافة ميزات جديدة يطلبها مستخدمونا:

برنامج Wondershare Filmora المبسط ميزات متقدمة مبسطة لتوفير الوقت والجهد.

تتبع الحركة: تتبع بديهي مثالي للمحررين المبتدئين والمتوسطين. يمكن الوصول إلى التتبع بسهولة من الواجهة الرئيسية.

برنامج تعديل الفيديو 1

تأطير المفاتيح: قم بتطبيق الضبط المسبق بنقرة واحدة للحصول على تجربة إطار مفتاح أسهل أو حرك بحرية – الخيار لك. تجعل الإعدادات المسبقة القابلة للتحرير هذه أسهل تجربة إطارات رئيسية حولها.

فعالة

يقطع Wondershare Filmora التكرار حتى تتمكن من الانتقال إلى الاختراق الإبداعي التالي.

التخلّص من الصوت: قم بإخفاء موسيقاك بسرعة حتى يبرز حوارك. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإخفاء المسار الصوتي إلى مسار آخر.

تأطير المفاتيح: وفر الوقت من خلال تطبيق إعدادات تصحيح الألوان عبر مقاطع متعددة في وقت واحد. خذ إعدادات اللون من مقطع واحد وقم بتطبيقها على مجموعة من المقاطع بسهولة.

برنامج تعديل الفيديو 2

مفتاح UI للجلد الداكن / الفاتح: قم بالتحرير في أي مكان في الوضع الفاتح أو الداكن للحصول على تجربة أكثر راحة.

دعم شريط اللمس في Mac: طريقة أسرع لمعاينة مخططك الزمني.

تخصيص اختصار لوحة المفاتيح: قم بالتحرير بشكل أسرع باستخدام أوامر مفتاح الاختصار.

ممتعة وممتعة

يجب أن يكون التحرير مغامرة إبداعية ، ولدى Wondershare Filmora الأدوات التي تجعل رحلتك ممتعة.

تأثيرات الفيديو: اكتشف التحولات الإبداعية والفلاتر والعناوين وعناصر الحركة الحصرية لـ Filmora 11.

الشاشة الخضراء: قم بتغيير الخلفية وإنشاء تأثيرات خاصة بسهولة.

تقسيم الشاشة: قم بسحب وإفلات اللقطات في تخطيطات محددة مسبقًا للحصول على نتائج أسرع.

التحكم في السرعة: الحركة البطيئة ، والحركة السريعة ، وزيادة السرعة كلها سهلة. قم بعمل مقاطع أسرع أو أبطأ بما يصل إلى 100 مرة.

تصنيف الألوان: تمنحك أدوات تصحيح الألوان المتقدمة تحكمًا كاملاً في شكل ومظهر إبداعاتك.

النتائج

نريد أن نمنح مستخدمينا الوسائل اللازمة لتحويل إبداعاتهم إلى واقع ملموس من خلال تزويدهم بمجموعة أدوات تحتوي على جميع الميزات اللازمة لهم لصياغة مشاريع الفيديو الخاصة بهم دون كسر البنك.

لدى Filmora11 الآن أكثر من 84 مليون مستخدم في 150 دولة حول العالم. منذ إطلاقه ، حصل على أكثر من 3 ملايين عملية تنزيل ، مما يؤكد طبيعتنا السهلة الاستخدام. مع كل تحديث جديد نضيف ميزات جديدة ، وكلها تلبي احتياجات وأفكار المبدعين اليوم. لقد قمنا اليوم بتحسين درجة NPS الخاصة بها من 35.2٪ إلى 44.4٪.

أنشأ Filmora11 أيضًا مجتمعًا وثيقًا وتعاونيًا لمنشئي الفيديو على شبكاته الاجتماعية مع أكثر من 770 ألف مستخدم والعدد في ازدياد. تعمل قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على إشراك منشئي محتوى آخرين وتبني المعرفة والحماس حول صناعة تحرير الأفلام والفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.